اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / هل يمكنك التمييز بين البراغي والمسامير؟

هل يمكنك التمييز بين البراغي والمسامير؟

في مجال المثبتات، تعتبر البراغي والمسامير هي الأكثر استخدامًا لأنها تتكون من براغي ورؤوس، وشكل الرأس هو نفسه في الأساس، لذلك غالبًا ما يتم الخلط بينهما.
هنا، سنشرح بشكل منهجي الاختلافات بين البراغي والبراغي من ستة وجهات نظر: التعريف، والهيكل، والتطبيق، وأدوات التجميع، وطرق الشد، وسيناريوهات الاستخدام.
تعريف
يشير الترباس إلى قفل أسطواني ملولب يتم إقرانه بصمولة أثناء الاستخدام. يسمى شكل الاتصال الخاص به بوصلة الترباس، ويستخدم بشكل رئيسي لتوصيل جزأين من خلال الثقوب.
يُشار إلى المسمار أيضًا بشكل شائع باسم المسمار (المسمار هو في الواقع مصطلح عام للقفل الملولب، والترباس هو أيضًا برغي). إنها أداة تستخدم الدوران الدائري والاحتكاك للمستوى المائل لجسم ما لربط الأشياء وقطع العمل بطريقة دائرية وتقدمية.
بناء
يتكون هيكل البراغي والمسامير من رأس ومسمار، وهناك أنواع عديدة من أشكال الرأس. ومع ذلك، هناك العديد من رؤوس البراغي السداسية، والتي تكون أكبر حجمًا بشكل عام. علاوة على ذلك، قد لا يحتوي رأس البرغي على أخاديد، ويكون المسمار أسطوانيًا بشكل صارم، وذلك بشكل أساسي لسهولة تجميع الجوز؛
يتم تجهيز رؤوس البراغي في الغالب بأخاديد أو مقابس سداسية وعزم دوران داخلي وما إلى ذلك للتثبيت، ومساميرها ليست أسطوانية فحسب، بل أيضًا مخروطية الشكل ومدببة وما إلى ذلك.